أبرز نشاطات محطات المعرفة - شهر آب 2008


محطة معرفة الراشدية
تم عقد ورشة عمل بعنوان (صناعة الألبان والأجبان ) بالتنسيق مع مكتب إرادة وتعزيز الأنتاجية في الراشدية بتاريخ 17/8 /2008 م وشارك فيها عدد من متدربين محطة معرف الراشدية وعدد من اهالي المنطقة.

محطة معرفة مخيم الزرقاء
1- استضافة محطة معرفة مخيم الزرقاء لأعضاء شبكة الأردن ممثلي محافظة الزرقاء في اجتماعهم الرئيسي لمعالجة خطة الشبكة والمشاكل والأهداف. حيث قمنا بتقديم كافة التسهيلات المتوفرة من قاعة الاجتماعات وقاعة التدريب والداتاشو والمساعدة في عمل البروشورات والمنشورات للشبكة وتوزيعها.

2- قمت أنا مدربة محطة مخيم الزرقاء بتنسيق محاضرة لعدد من أبناء المجتمع المحلي افتتحتها المنسق الميداني الخاصة بمحافظة الزرقاء واغتنمت الفرصة للإعلان عن المحطة وأهدافها وخدماتها حيث لاقت وقعا جيداً واستحساناً لدى الحضور.

محطة معرفة الفحيص
تستضيف محطه معرفه الفحيص برنامج تطوير البلديات وتعزيز المشاركه الشعبيه في اعطاء دوره تاسيسيه في استخدام الحاسوب لموظفي بلديه الفحيص في الفتره من 31/8/2008 وحتى 13/9/2008 اي 12 يوم ولمده ثلاث ساعات يوميا من الساعه الحاديه عشر صباحا وحتى الثانيه مساءً.

محطة معرفة أدر
فتحت محطة معرفة أدر أبوابها للطلاب الجامعة للتسجيل بعد الدوام الرسمي يوم الثلاثاء الموافق 12/8/2008.بهدف خدمة ابناء المنطقة من أبناءها الجامعيين .



اقرأ معلومات عن محطات المعرفة الأردنية واستكشف مواقعها داخل المملكة.