دائرة إدارة برنامج محطات المعرفة
تعمل دائرة إدارة البرنامج تحت إشراف مركز تكنولوجيا المعلومات الوطني في إدارة برنامج محطات المعرفة لضمان تشغيل تلك المحطات بالتعاون مع الجهات المشاركة.

وتتلخص مهام دائرة إدارة البرنامج بما يلي:

  1. إنشاء محطات المعرفة وتجهيزها وتأثيثها.
  2. ضمان تحقيق أهداف البرنامج.
  3. ضمان تنفيذ وتطبيق النشاطات ودورات التدريب التي تقدم في هذه المحطات حسب الإطار الزمني المعمول به.
  4. الإشراف على النشاطات اليومية لمحطات المعرفة.
  5. مراقبة وتقييم أعمال محطات المعرفة ومخرجاتها.
  6. تنفيذ جميع المتطلبات الإدارية والمتمثلة بكتابة التقارير الضرورية ورفعها إلى اللجنة الملكية لمراكز تكنولوجيا المعلومات.
  7. ضمان ديمومة عمل محطات المعرفة والبرنامج.
  8. ضمان التعاون وتبادل المعلومات بين محطات المعرفة من أجل خلق وإيجاد نظام شبكة وطنية لتكنولوجيا المعلومات في الأردن.
  9. تنفيذ توجيهات اللجنة الملكية.
  10. الإيفاء بطلبات محطات المعرفة المتعلقة بالصيانة للمركز والمعدات والأمور الفنية.



اقرأ معلومات عن محطات المعرفة الأردنية واستكشف مواقعها داخل المملكة.